الحبيب عمر يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

توجه الداعية الإسلامي العلامة الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ صباح هذا اليوم السبت 28 شوال 1430هـ الموافق 17 أكتوبر 2009م إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها بعدد من أهل العلم والفضل، سعيا للتعاون في نشر الخير وتوحيد الجهود في خدمة الدعوة المحمدية، وإحياءً لسنة التزاور في الله، وتبادل الاستفادة والتعاون بين أهل العلم، ومناقشة أحوال المسلمين وسبل النهوض بمستواهم في الصلة بالله والاهتداء بهدي سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم. 

وكما يتضمن برنامجه عدة لقاءات ومحاضرات ودروس عامة على النحو التالي:

1- مساء هذا اليوم السبت، تستضيفه قناة أبوظبي الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة في البرنامج المباشر ( آفاق إيمانية ) في حلقة بعنوان: تربية الأبناء. ويمكن الجميع المشاركة عبر هاتف البرنامج.  

2- مساء يوم غد الأحد 29 شوال 1430 هـ الموافق 18/10/2009م .. سيلقي الحبيب عمر محاضرة للنساء في مجلس البردة بمدينة ابوظبي بعد صلاة المغرب حوالي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على الهواء مباشرة عبر صفحة البث المباشر في الموقع.

3- ومساء يوم الاثنين 30 شوال 1430 هـ الموافق 19/10/2009م، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف الإماراتية سيلقي الحبيب عمر حفظه الله محاضرة في مسجد مصعب بن عمير بعد صلاة العشاء مباشرة حوالي الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. وستبث مباشرة عبر الموقع.

 نسأل الله أن يبارك في هذه الدروس والمجالس، ويجعل فيها الخير والنفع للمسلمين أجمعين.. والله الموفق.